الأربعاء، 26 فبراير 2014

مطلوب وكلاء بيع في الدول العربيه

مطلوب وكلاء بيع في الدول العربيه

مطلوب وكلاء بيع في الدول العربيه
ليبيا
العراق
سوريا
لبنان
الي بحب يتاجر ب النقاط يكتب نكه ومن اين

هناك 16 تعليقًا:

  1. nimbuzz.com@مدمرالهدف

    سجاد ابن العراق النجف الاشرف

    ردحذف
  2. انا نكي انفاونزا الحب راح دش ووم لبنان وانا من ليبيا

    ردحذف
  3. 6zh.@nimbuzz.com

    ردحذف
  4. أنا نكي الطير_المجروح من العراق وأتمنى أكون وكيل في العراق

    ردحذف
  5. ايميلي ~a.n_love

    ردحذف
  6. روميو ابن البصره عراقي
    ايميلي
    =x.b

    ردحذف
  7. nimbuzz.com@وادي.الدئاب من ليبيا تحديدا في سبها اخي مدين سبها لايوجد فيها اشخاص يبيعون نقاط وانت شايف النصب كتير اكتر شي بيطلبو فيس تو فيس

    ردحذف
  8. يعني محتاجين موزع مو شرط اكون انا بس نتمنا اتوفرولنا شخص

    ردحذف
  9. في حدا يطلب من سوويد ههههه. ولا وطن عربي بسس:-P

    ردحذف
  10. امير من كردستان العراق نكي nimbuz,cm

    ردحذف
  11. (.!.).b.a.r.o.n.(~.*.~).s.y.r.i.a.(.!.) انا من سوريا وعايش في ليبيا واسمي عابر ورمي الورد♥الجوري

    ردحذف
  12. المتألق‎@n.c
    بنغازي - ليبيا .

    ردحذف

سوريا يا حبيبتي