الاثنين، 3 مارس 2014

كيفية شراء Nimbuckz في برنامج Nimbuzz برنامج Nimbuzz العالم من خلال (N-العالم)

كيفية شراء Nimbuckz في برنامج Nimbuzz برنامج Nimbuzz العالم من خلال (N-العالم)

مرحبا لجميع أولئك الذين يستخدمون برنامج Nimbuzz رسول، إذا كنت ترغب في إرسال الهدايا في أصدقائك على الانتفاض برنامج Nimbuzz غرفة الدردشة الخاصة بك وتحسين غرفتك إلى غرفة محرك البحث أو مجرد تريد أن تعطي بعض العواطف هدية الجميلة التي رعت برنامج Nimbuzz ببساطة عن طريق شراء Nimbuckz. 

Nimbuckz مثل المال في العالم الحقيقي لدينا في برنامج Nimbuzz العالم الافتراضي، إلا في NimbuzzOut التي هي رصيد للاتصال في جميع أنحاء العالم مع انخفاض الأسعار وأرخص أيضا ترعى برنامج Nimbuzz Nimbucks بمثابة تثمين مختلفة. 

مع Nimbucks قد تشتري nimbuckz واستخدامها لإرسال الهدايا على الأصدقاء الاتصال الخاصة بك وأيضا عندما كنت أشارك في غرفة وتريد إقناع أحد المشاركين أو شخص وسوف ترسل واحدة من هذه الهدايا التي يمكنك شراء لرخيصة باستخدام Nimbuckz. 

كيفية شراء Nimuckz؟ 

عن طريقة كيفية شراء nimbuckz هناك كل يدعمها برنامج Nimbuzz العالمية التي هي أيضا معروفة لN-العالم. متابعة بلدي خطوة تعليمي بسيط خطوة وسوف تجد وسيلة مختلفة للغاية، والحكمة على أن يصبح الطابع المفضل في العالم الافتراضي برنامج Nimbuzz. 

مجرد الدخول في برنامج Nimbuzz في الهوية الخاصة بك عن طريق برنامج Nimbuzz رسول تحميله على الهاتف أو الكمبيوتر إذا لم يكن لديك واحد سجل في برنامج Nimbuzz حساب . 

من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول من خلال النقر على خيارات في المحمول وببساطة من خلال النظر إلى أسفل في إصدار برنامج Nimbuzz رسول للكمبيوتر سوف تجد "كيس" صورة برأسمال "N" في الوسط، وهذه هي الصورة وعرض زر برنامج Nimbuzz العالم، ( N-العالم). 

على الجانب الأيسر من الشاشة N-العالم ستشهد N الذهبي مما يدل على التوازن Nimbuckz، على الصورة على الجانب الأيسر لديها 0 Nimbuckz على التوازن. 

انقر فوق موافق على ذهبية N إذا يو هي مع ضغطة المحمول أو اليسار على أنه إذا كنت تستخدم نسخة الكمبيوتر وسيتم توجيه في الصفحة الأخرى التي سوف تظهر لك رصيد Nimbuckz وأيضا سيعطي طريقة لشراء Nimbuckz جديدة إذا كان واحد والتي كنت قد يكون الإنفاق أو حتى لو هي المرة الأولى التي تحاول شراء Nimbuckz. 

كما في الصورة على الجانب الأيسر من الشاشة وسيلة لشراء Nimbuckz هو عبارة عن بطاقة الائتمان. برنامج Nimbuzz يقبل الدفع بشكل دائم على شراء Nimbuckz إلا من خلال المعاملات المصرفية مع بطاقة الخصم من بطاقة الائتمان، ودفع برنامج Nimbuzz الذي يدعم بشكل دائم هي: 
  • تأشيرة
  • ماستر كارد
  • أمريكان اكسبرس
إذا كان لديك واحدة من بطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان أعلاه حسابات قد تشتري Nimbuckz في أي وقت. 

مجرد ملء معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك لتأكيد سيصرف مثل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية، ورمز CVC الذي هو رمز Numberic ل3 أرقام وسهلة يمكن العثور عليها. 

بعد ذلك يمكنك اختيار واحدة من الهدايا التي قد ترغب في أن ترسل أصدقائك من N-العالمية أو من مصادر أخرى مثل برنامج Nimbuzz غرف الدردشة باستخدام / مساعدة الأوامر. 

هذا هو كل شيء عن كيفية شراء Nimbuckz، إذا كان أي شخص لديه أي شيء أكثر لتبادل حر في الكتابة على تعليقات. 

هناك تعليق واحد:

  1. عايزين رصيد من غير ما ندفع يا برنس

    ردحذف

سوريا يا حبيبتي